الأمن والخصوصية

security-and-privacy-hover

نحن في BuzzTrade نضع سلامة وأمن المتداولين لدينا في الأولوية القصوى. نستخدم التقنية المصرفية المتطورة لضمان الثقة وراحة البال لجميع المتداولين لدينا. ومن أجل توفير أفضل الخدمات الممكنة للمتداولين لدينا، فنحن نقوم باستمرار بتحديث وفحص موقعنا وضمان سلامة معلومات المتداولين لدينا.

إن القيام بعمليات الإيداع وسحب الأرباح تتميز دائما بالسلامة والأمان مع BuzzTrade. جميع الأموال التي يتم إيداعها في حساب المتداول هي آمنة ومحمية بفضل التكنولوجيا المتقدمة لدينا. إن أمن وسلامة عملائنا في البيئة الإلكترونية أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وبالتالي يتم التشفير الكامل لجميع المعلومات باستخدام أحدث تكنولوجيا التشفير وأفضلها لضمان خصوصية جميع البيانات والمعلومات الشخصية وحمايتها ضد كافة محاولات الاحتيال.

طرق الإيداع

deposit-method-hover

يمكن للمتداولين إيداع أموال الاستثمار وسحب الأرباح بكل بساطة مع BuzzTrade. نحن نقدم مجموعة واسعة من طرق الإيداع التي يمكنك الوثوق بها. ولتوفير سبل ووسائل الراحة لقاعدة العملاء العالمية لدينا، فإن BuzzTrade تقبل الودائع بعملات عديدة بما في ذلك الدولار الأمريكي ($)، واليورو (€)، والجنيه الإسترليني (£)، والدولار الكندي (C $)، والين الياباني (¥)، والروبل الروسي (رمز )، والدولار الأسترالي (A $).

نحن نقدم مجموعة واسعة من طرق الإيداع والسحب التي توفر سبل ووسائل الراحة للمتداولين لدينا.

بطاقة الائتمان

الإيداع عن طريق بطاقة الائتمان هي الطريقة الأكثر شعبية لتمويل حسابات التداول. وباستخدام بطاقة الائتمان يتم ضمان سرعة وأمان إيداع الأموال من خلال قسم الدفع الإلكتروني في منصة التداول لدينا.

ونحن نقبل العديد من بطاقات الائتمان الرئيسية، بما فيها فيزا وماستركارد ومايسترو.

التحويلات البنكية

يمكن للعملاء تحويل الأموال مباشرة إلى حسابات التداول الخاصة بهم لدى BuzzTrade عن طريق الحوالات المصرفية. وهذه طريقة آمنة للغاية لإيداع الأموال وهي بسيطة جدا وسهلة التطبيق.

الخيارات البديلة لطرق الإيداع

يمكن للعملاء لدينا اللجوء إلى خيارات أخرى للإيداع مثل خدمات المحفظة الإلكترونية مثل Skrill و Neteller لإيداع الأموال في حسابات التداول الخاصة بهم لدى BuzzTrade. هذا الأسلوب من إيداع الأموال يسمح للعملاء بالقيام بعمليات الإيداع بشكل فوري وآمن دون الحاجة لاستخدام بطاقة الائتمان.

طرق السحب

withdral-methods-hover

إن BuzzTrade توفر أفضل سبل ووسائل السحب السريع والبسيط لكي يتمكن العملاء من سحب أرباحهم. كل ما على المتداولين فعله هو اختيار الطريقة الآمنة المفضلة لتحويل أموالهم. ولأغراض أمنية، فنحن قد نطلب من المتداولين أحيانا تقديم وثائق إضافية تمكننا من التحقق من هويتهم.

Banking

security-and-privacy-hover

Security and Privacy

At BuzzTrade we place the safety and security of our traders at top priority. We use the most advanced banking technology in order to ensure confidence and peace of mind for all our traders. In order to provide our traders with the best possible service, we constantly update and test our site and ensure the safety of our traders’ information.

Making deposits and withdrawing profits is safe and secure with BuzzTrade. All funds that are stored in a trader’s account are secure and protected by our advanced technology. Our clients’ online security is of utmost importance to us therefore all secure information is fully encrypted using state of the art encryption technology ensuring that all personal data and information remain private and protected against fraud.

deposit-method-hover

Deposit Methods

Traders can deposit investment funds and withdraw profits simply with BuzzTrade. We offer a wide variety of deposit methods you can trust. For the convenience of our global client base, BuzzTrade accepts deposits in numerous currencies including US Dollar ($), Euro (€) and British Pound (£).

We offer a wide range of deposit and withdrawal methods for the convenience of our traders.

Credit Card

Credit card deposits are the most popular way to fund trading accounts. Using a credit card ensures fast and secure deposits of funds via our secure online payment section of the trading platform.

We accept many major credit cards including Visa, MasterCard and Maestro.

Wire Transfer

Clients can transfer funds directly into their BuzzTrade trading account via a wire transfer. This is highly secure method of depositing funds and is very simple to do.

Alternative Payment Methods

Clients have the option to use e-wallet services such as Skrill and Neteller to deposit funds into their BuzzTrade account. This method of depositing funds allows clients to make instant and secure online deposits without the need for a credit card. Please speak to an account manager before you use an alternative payment method.

withdral-methods-hover

Withdrawal Methods

BuzzTrade makes it fast and simple for clients to withdraw their profits. Traders simply select a secure method for the funds to be deposited. For security purposes, we may require traders to submit additional documentation to will verify their identity.